المزيد من الأخبار ....

 

في رحاب جامعة جنوب الوادي...


توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة لمحو الأمية وجامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية
أجريت بجامعة جنوب الوادي مراسم توقيع بروتوكول التعاون والمشاركة المجتمعية بين الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار وجامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا في احتفالية كبيرة تحت رعاية اللواء مجدي أيوب محافظ قنا .

وأكد الدكتور رأفت رضوان رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار أهمية مشاركة جامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في تفعيل دور الهيئة في محو الأمية من منطلق شعار التعليم المستمر وتعد جامعة جنوب الوادي من أولى الجامعات المصرية التي قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة وذلك حرصاً من الجامعة على خدمة المجتمع المحيط بها ومن دورها الريادي في نشر الوعي في المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار .

وأكد من جانبه الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على أهمية المشاركة المجتمعية لما لها من دور فعال في القضاء على الأمية والتي تعد خطراً يهدد مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الريادي الذي تقوم به الهيئة بمحافظة قنا وانتشار دارسيها في قرى ونجوع قنا ودعم المتميز من محافظة قنا في خدمة القضايا التي تهم المواطن .

ووجه الدكتور جابر عوض عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية دعوة الى أساتذة وطلاب الجامعة والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية الى المشاركة الفعالة في خدمة قضية محو الأمية وجعلها في أولى الاهتمام لأنها تمس كيان المجتمع وتساهم في نهضته لمواكبة التطورات الحديثة التي يشهدها العالم بأسره .