المزيد من الأخبار ....

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد ...


- مراعاة الموضوعية في توزيع التكافل الاجتماعي على الطلاب
- الاستفادة من قدرات الطلاب في المعسكرات الشبابية

أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي على أهمية الأنشطة الطلابية وإتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية بكافة أنواعها وذلك بهدف الاستمرار في التميز الذي شهدته الجامعة في الأنشطة الطلابية العام الماضي والذي جعلها من أفضل الجامعات المصرية في هذا المجال جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري رعاية الشباب بالجامعة .
وطالب رئيس الجامعة الاستفادة من قدرات الطلاب في العمل بالمعسكرات المختلفة التي تنظمها الكليات وحثهم على ذلك عن طريق المكافئات وشهادات التقدير والعمل على غرس الولاء والانتماء لدى الطلاب خلال هذه المعسكرات التي يجب أن تكون هادفة وتحقق الاستفادة منها .

وأشاد بالدور الذي تبذله إدارات رعاية الشباب بالكليات والذي ظهرت ملامحه في جامعة جنوب الوادي وطالب بتوثيق هذا الدور بالصور من أجل خطة التقييم بمكافأة المتميزين .
ودعا رؤساء إدارات رعاية الشباب بمراعاة الموضوعية في توزيع التكافل الاجتماعي على الطلاب بحيث يكون للطلاب المستحقين ومساعدة الطلاب الغير قادرين ومساندتهم في مواصلة العملية التعليمية .
وطالب رئيس الجامعة الاستفادة من القرية الاوليمبية بإقامة الدورات الرياضية على هذه الملاعب وتنظيم أي مهرجانات أو لقاءات على أرض هذه القرية التي تعد صرحاً رياضياً بالجامعة .
وناقش رئيس الجامعة في نهاية الاجتماع مطالب ومقترحات إدارات رعاية الشباب ووعدهم بإزالة أي معوقات تعيق عملهم .
حضر الاجتماع الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عماد أبو القاسم منسق الأنشطة الطلابية ومدير عام رعاية الشباب بالجامعة.