المزيد من الأخبار ....

 14 مارس 2013

 

ختام فعاليات الأسبوع البيئي الخامس بجامعة جنوب الوادي

أطلق الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي إشارة بدء الماراثون الذي أقيم على هامش فعاليات ختام الأسبوع البيئي الخامس لجامعة جنوب الوادي الذي أقيم في الفترة من 9-14 مارس 2013 تحت رعاية الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي والدكتور خالد فهمي وزير الدولة لشئون البيئة والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وإشراف الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وصرح الدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية بقنا والمشرف على الماراثون أن الماراثون بدأ من مدينة قنا أمام شركة المياه والشرب وانتهي بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة بقنا بالنسبة للطلاب وللطالبات بدءاً من الصالة المغطاة بالجامعة إلى قاعة المؤتمرات وشارك به حوالي 350 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة حيث تم توفير جميع سبل الأمان من تأمين الطرق وتوفير سيارات الإسعاف والمياه والعصائر .

كما تم إقامة حفل لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بسباق الماراثون والمسابقة الفنية التي أقيمت على هامش الأسبوع البيئي حيث فاز الطالب محمد أبو الحمد تكروني بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول بسباق الماراثون على مستوى الطلاب والطالبة هيام محمد شحات بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية على المركز الأول على مستوى الطالبات .. وفي المسابقة الفنية فازت الطالبة آية أحمد عبد العزيز بالمركز الأول في المسابقة الفنية التي أقيمت على مستوى المتخصصين وعلى مستوى الهواة فاز الطالب محمد خيري محمود بالمركز الأول .

شهد حفل الختام توزيع الجوائز الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلاب الجامعة .
 

.