المزيد من الأخبار ....

 7 فبراير 2013

 

لقاء بالمدينة الجامعية بجنوب الوادي للمتميزين بالجامعات المصرية

رحب الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضيوف الجامعة من المتميزين من أبناء الجامعات المصرية وأبناءها من معهد إعداد القادة بحلوان اللذين قاموا بزيارة الجامعة في الفترة من 2-4/2/2012 مؤكداً على حرص الجامعة على تنظيم اللقاءات القمية بين أبناء الجامعات المصرية والعربية على مدار السنة للتعارف والتقارب بينهم .. كما أكد على ضرورة أن يكون لمعهد إعداد القادة بحلوان فرق تمثله بتلك اللقاءات سواء كانت فنية أو رياضية أو غيرها من الأنشطة .. جاء ذلك في لقاءه مع المتميزين من أبناء الجامعات المصرية بالمدينة الجامعية

وقال الدكتور أيمن الغايش مستشار وزير التعليم العالي للتنمية البشرية أن الوزارة بصدد البدء ببعض المشروعات الطلابية لتعليمهم مهارات جديدة وعمل تطوير حقيقي لجامعات مصر ومعاهدها .. كما حث الدكتور أيمن الغايش المشاركين على نبذ العنف والتفريق بين أبناء الوطن وأن تكون المعارضة قائمة على أسس سليمة وعدم تعميم الخلافات الشخصية .

وفي كلمته وجه الدكتور طارق محمد بدر الدين مدير معهد إعداد القادة بحلوان الشكر والتحية للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة ولجميع من شارك لنجاح إقامتهم فعالياتهم بجامعة جنوب الوادي .. وأكد على أن طريقة العمل بمعهد إعداد القادة تغير بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير العظيمة لتصبح مصلحة الطالب هي الهدف الرئيسي من جميع أنشطتها .. وأبدى إعجاب لما شاهده من أبناء طلاب مصر وأبناءها المتميزين من عمل نابع من حب مصر مؤكداً أن حاجز الخوف التي كسرته ثورتنا العظيمة لم يكسر حاجز الاحترام المتبادل بين الجميع .