المزيد من الأخبار ....

24 يناير  2013

 

 



بدء فعاليات المؤتمر الأول لقسم النساء والتوليد بطب قنا

 

بدأت فعاليات المؤتمر الأول لقسم النساء والتوليد بطب قنا والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي في الفترة من 24-26 يناير 2013 بمدينة الأقصر تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب بقنا .
وفي كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أكد الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والرئيس الشرفي للمؤتمر على أهمية المؤتمر الذي يضم عدد كبير من أساتذة النساء والتوليد من مختلف الجامعات المصرية وأكد على أهمية مثل هذه المؤتمرات في نشر العلوم الطبية ودعم أبناء الجنوب وتحقيق الاستفادة القصوى لشباب الأطباء .


وأضاف الدكتور حمدي حسين عميد طب قنا أن المؤتمر يضم نخبة من الرموز المضيئة في تاريخ الطب بصعيد مصر وأكد على حرص المشاركين على تقديم جهد مثمر وكذلك على مشاركة طلاب كلية الطب للاستفادة من فعاليات المؤتمر خاصة أن العام القادم سيشهد تخرج أول دفعة من كلية طب قنا .
وأكد الدكتور محمد خليل عماري أستاذ الجراحة بطب قنا على أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات لتناقل الخبرات والمعرفة خاصة في ظل وجود مجموعة كبيرة من الأساتذة المتخصصين .
وقال الدكتور أحمد هاشم رئيس قسم النساء والتوليد بطب قنا ورئيس المؤتمر أن كلية الطب تسعى الى تنظيم مؤتمرات علمية متميزة حيث ان العلم من نعم الله عز وجل وهو من الأشياء التي طلب الله فيها الزيادة وأشار إلى أن المؤتمر يمنح الفرصة لعدد كبير من الشركات المتخصصة في إنتاج الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية في عرض منتجاتها بالمؤتمر .


وفي نهاية افتتاح المؤتمر قام الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لعدد من الأساتذة المشاركين من مختلف الجامعات المصرية تقديراً لدورهم الكبير .