المزيد من الأخبار ....

 

 لقاء أ.د/ رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بأسوان ...


أكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة خلال لقاءه بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بفرع الجامعة بأسوان يوم السبت الموافق 22/9/2007 على أهمية مثل هذه اللقاءات وذلك لمناقشة كافة المشاكل وتذليل الصعاب والعقبات التي تعترض العملية التعليمية وأيضا الاستماع إلى كافة الاقتراحات التي تساهم في النهوض بمستوى الفرع .

كما أشاد رئيس الجامعة بنظام التطوير وخاصة الجودة الذي تنتهجه الجامعة منذ العام الماضي والذي ظهرت أثاره جلية حيث احتلت الجامعة مكاناً متميزاً بين الجامعات المصرية في مشروعات التطوير حيث تم اختيارها ضمن أفضل أربع جامعات مصرية في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات كما احتلت أيضاً المرتبة الثانية في الاستفادة من مشروع المكتبة الرقمية .

وأوصى رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس و العاملين بفرع الجامعة بأسوان ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بفرع الجامعة بأسوان والذي سوف يصبح يوما ما جامعة مستقلة حيث أن الفرع الآن يحتوي على 6 كليات هذا العام ستضاف إليه بالأعوام القادمة ثلاث كليات أخرى وهي الطب البيطري والزراعة والتجارة .. وأكد بأن جامعة أسوان المستقبلية سوف يكون لها مكانة عظيمة وبالغة الأهمية بين الجامعات المصرية وذلك لأنها تطل على قارة أفريقيا وبالتالي سوف تكون مكان جذب للطلاب الوافدين من أفريقيا نظرا لأهمية جمهورية مصر العربية وتقدمها العلمي .