المزيد من الأخبار ....

 

حفل ختام موسم الأنشطة الطلابية بالجامعة ...


أتى حفل ختام موسم الأنشطة الطلابية لجامعة جنوب الوادي للعام الدراسي 2006/2007 تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة تتويجا للمجهود الكبير الذي قام به الجميع بمنتهى الإخلاص لإنجاح هذا الموسم ورفع اسم الجامعة عاليا خلال المنافسات مع الجامعات الأخرى وتقديرا من الجامعة قامت بتكريم المتميزين في كافة أنواع الأنشطة خصوصا الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في فعاليات لقاءات الجامعات المصرية المختلفة .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم . ثم تحدث الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة في كلمته على تميز النشاط في الجامعة عموما هذا العام وأشاد بالإضافة الجديدة للجامعة بحفلات تكريم الخريجين والتي أقيمت لأول مرة بشكل كامل داخل الحرم الجامعي حفاظا على أمن وسلامة طلابها وأعرب عن سعادته البالغة بتواجد أولياء الأمور بتلك الحفلات وهو ما يعطي للجامعة طابع اسري خاص كما أعرب عن رغبته في تنظيم حفلات مشابهة تحت مسميات أخرى للاحتكاك والتعارف أكثر مع أولياء الأمور وناشد الطلاب أيضا بالالتزام ومراعاة قدسية الحرم الجامعي في مثل تلك الحفلات لاعطاء انطباع أفضل للجامعة كما أظهر سعادته بتميز النشاط هذا العام مما عاد بالنفع للجامعة وللطالب أيضا الذي اكتسب خبرات ومهارات أكثر تفيده بالحياة العملية مستقبلا . كما تحدث الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في كلمة أكد فيها عدم انقطاع الأنشطة في الجامعة حتى مع إعلان نهاية موسمها وأكد على استمرارها حتى بالعطلة الصيفية وأشاد بالجهد الكبير المبذول من الجميع . أضاف الدكتور عماد أبو القاسم منسق عام الأنشطة بالجامعة بأن هذا العام جاء حافلا بكافة أنواع النشاط في ظل رعاية رئيس الجامعة الذي ذلل أي عقبة في طريق إنجاح هذا الموسم وأيضا برعاية الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والذي لم يبخل بوقته وجهده لمتابعة الأنشطة .. ثم كلمة للسيد مطاوع فكري مدير رعاية شباب الجامعة حيث أكد أن الهدف الرئيسي من الحفل هو تكريم الطالب المميز فالطالب أساس أي نشاط كما تكرم إدارات رعاية الشباب المختلفة بالجامعة طبقا لنشاط كلا منها .

بدأ بعد تلك الكلمات تكريم الطلاب الذي بدأ بالمتميزين بأسبوع شباب الجامعات الذي أقيم بجامعة المنوفية فبالنشاط الثقافي تم تكريم الطالب ممدوح علي (مركز أول لأفضل بحث) وأحمد عبد الباسط (مركز ثاني لأفضل مقال) ومصطفى محمد (مركز ثالث أفضل مجلة حائط) والمكرمين بالنشاط الفني (فنون تشكيلية) كرمت الطالبة أسماء أحمد (مركز ثاني) وليد محمد وأحمد صابر ونسمة محمد وقدم طلاب الفنون التشكيلية في نهاية تكريمهم بورتريه لرئيس الجامعة عرفانا للجميل وفي النشاط الفني (غناء) تم تكريم الطالبة ريهام (مركز ثاني فردي) وفريق كورال الجامعة الحاصل على المركز الثالث كما كرمت عشيرة الجوالة الحاصلين على مراكز متعددة .. كما تم تكريم المتميزين بأسبوع شباب المدن الجامعية الذي أقيم لأول مرة بجامعة حلوان وهم سحر أبو الحمد (أول عزف) ومحمد محمود (ثاني شعر) والطالبة مي (ثالث تنس طاولة) ونجوى يس (ثالث تنس طاولة) وعبير حمدي (ثالث تنس طاولة) وجهاد عبد الستار (ثالث شطرنج) .. وأيضا تم تكريم أعضاء اتحاد طلاب الجامعة والمتميزين بالنحت ونادي العلوم كما تم تكريم الطلاب المميزين بالجامعة في كافة الأنشطة وفي النهاية تم تكريم إدارات رعاية الشباب المختلفة بالجامعة طبقا لنشاط كلا منها وكان أفضلها أداء إدارة رعاية شباب المدن الجامعية .

اختتم الحفل بفقرات غنائية فردية وجماعية أداها الطلاب المتميزين في الغناء.