المزيد من الأخبار ....

 

كلية الآداب تقيم حفلا لتكريم الخريجين ....


حث الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي كليات الجامعة أن تحذوا حذو كلية الآداب في إقامة حفل لتكريم الخريجين حتى يتحقق التواصل بين الخريجين والأساتذة .

وطالب بتفعيل دور وحدة الخريجين المقامة بالجامعة وإنشاء خدمة الاتصال مع الخريجين على موقع الجامعة من اجل مراسلتنا كي نعرف أمكان عملهم وحصرهم ومساعدتهم في مواقع عملهم لأن ولائهم لنا ، وهذا يحقق تلاقي الأجيال وربط الخريجين بجامعتهم جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل خريجي كلية الآداب بقنا والذي يقام لأول مرة في الجامعة.

وأعرب الدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة لشئون الطلاب والتعليم عن سعادته لهذا التواصل الجميل الذي يجمع خريجي الكليات في لفتة طيبة من كلية الآداب لأبنائها وحيا القائمين على هذه البادرة التي تحمل معاني الوفاء والتقدير للخريجين .

وأبدى الدكتور أبو الفضل بدران عميد كلية الآداب حزنه الشديد على الذين رحلوا من أبناء الكلية وقال انه شيء رائع أن نلتقي حتى تلتقي الأجيال لتكون نادي خريجي كلية الآداب ليكون نواة نادي خريجي جامعة جنوب الوادي.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أبناء الكلية الذين رحلوا ثم تم تكريم الخريجين وأبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وفقرات فنية وغنائية..