المزيد من الأخبار ....

 

الجامعة تحصل على شهادة التميز بين الجامعات المصرية من حيث ...


صرح الدكتور حسين عبد الباسط مدير تدريب تكنولوجيا المعلومات بجامعة جنوب الوادي والتابع لمشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات ictp بأنه عقد في يوم 18 فبراير 2007 م بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي المؤتمر الأول لمشروع تدريب أعضاء هيئة التدريس وعاونيهم والعاملين على نظم وتكنولوجيا المعلومات بالتعليم العالي وبحضور رؤساء ونواب رؤساء الجامعات وعدد من عمداء الكليات .

تضمن المؤتمر عرض إنجازات المشروع بالجامعات المصرية وتكريم الجامعات المتميزة في تنفيذ التدريب .

وقد حصلت جامعة جنوب الوادي على شهادة التميز بين الجامعات المصرية من حيث عدد المتدربين ونسبة الحضور والمواظبة وتكلفة التدريب مقارنة بالتكلفة المتوقعة وقد تسلم الدكتور حسين عبد الباسط مدير مشروع التدريب بالجامعة شهادة تقدير بذلك.

كما أشاد المؤتمر بالدور المتميز لجامعة جنوب الوادي في التعاون مع وزارة الاتصالات ووزارة التعليم العالي في تنفيذ مبادرة التعليم العالي التي تتم تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك حيث تم تدريب عدد 299 متدرب في برنامجي E_ Content- Digital Literacy من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بقنا وأسوان . كما سيتم البدء في تدريب عدد 90 متدرب من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات التربية بقنا وأسوان والغردقة . وسيتم البدء في تدريب عدد 20 متدرب من السادة أعضاء هيئة التدريس وعاونيهم بكلية التربية بالغردقة يوم الأحد 25 فبراير على برنامج E_CONTENT ضمن مبادرة التعليم المصرية , وتتولى شركة ميكروسوفت تنفيذ التدريب في هذا البرنامج بجامعة جنوب الوادي .